السويدية سقطت ماكدونالدز في المياه الساخنة على وسائل الاعلام الاجتماعية بعد مطعم عملاق همبرغر في مدينة سودرتاليا في ستوكهولم الكبرى بإرسال منشورات باللغة العربية للأسر في المدينة الثقيلة المهاجرة.

0

في مدينة سودرتاليا (عدد السكان: 73،000 نسمة)، حيث أن أكثر من ثلث السكان ليسوا من أصل سويدي، فإن ماكدونالدز المحلية ترسل منشورات باللغة العربية. وخلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، نشر الصحفي السويدي ومستخدم تويتر بيترسويدن صورة للراسل باللغة العربية، واستفسر كيف أنه من المفترض أن يعرف السويدي متى تنتهي القسائم منذ كتابة المرسل باللغة العربية. وارتفعت وظيفته بسرعة في شعبية، واكتسبت الآلاف من ردود الفعل في جميع أنحاء العالم.

أعرب العديد من مستخدمي تويتر عن قلقهم من أن لحوم البقر التي تقدم في ماكدونالدز حلال، والتي رفضتها سلسلة همبرغر. وعلى النقيض من ذلك، أكد ماكدونالدز الدنماركية أن جميع لحوم الدجاج حلال، لأن ذبح الحلال من الدواجن لا يشكل قسوة الحيوان وفقا للقانون الدانمركي. بعد تلقي رد فعل عنيف، ادعى حساب ماكدونالدز السويدية تويتر أن التعليمات مكتوبة أيضا باللغة السويدية على الجانب الآخر من البريد القسيمة.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة

https://sputniknews.com/art_living/201705031053224840-swedish-mcdonalds-arabic

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *